الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 صعيدي في برنامج من سيربح المليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الثعلـب النارى
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 278
العمر : 29
العمل/الترفيه : صايع بحر
تاريخ التسجيل : 27/11/2007

مُساهمةموضوع: صعيدي في برنامج من سيربح المليون   الجمعة مايو 02, 2008 2:55 pm

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني :



عصفور باليد ولا عشرة على …...



أ) الشجرة

ب) البقرة


ج) الصفراء


د) الحمراء



فقال لجورج قرداحي : خبر ايييييييه من اولها اسئلة صعبا


اني راح استشير الجمهووووور


فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة ..



فقال لجورج : واه واه يابوي مش دايما الجمهور على حق اني بقول نطير اجابتين .. حزف اجابتين


فضل الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة



فقال لجورج : يااااادي المصيبة بقى الجوابين اللي كنت آني شاكك فيهم



طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي : ( إزيك يا أبو صميده عامل ايه يا ولد عمي، أم صميده إزيها والعيال عاملين ايه ) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال ..



فسأله جورج قرداحي : وهلا شو بدك تعمل ..؟



فجاوب : راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول :



عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة !!




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اغبى مخلوق على وجه الأرض

ولا شو رأيكم ؟

يا رب تكون عجبتكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة المدائن
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 68
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون   السبت مايو 03, 2008 7:05 am

هههههههههههههه
عن جد غبي
مشكوووررررر ثعلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
م.حسين
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 224
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون   السبت مايو 03, 2008 7:23 am

حلوة كتييييييييييييير
بس يعني بيضلو صعيدي
شكرا كتير الثعلب الناري
تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طوق الياسمين
عضو متألق
عضو متألق
avatar

انثى
عدد الرسائل : 317
العمر : 62
العمل/الترفيه : سيدة اعمال
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون   الخميس مايو 08, 2008 8:22 am

هلا وغلا ..

الثعلب الناري

هههههههههههههههههههههههههه

ما كنت متوقعه يكون هيك الاجابة بالنهاية

هههههههههههههههههههههه

يسلمو كتير ..

وما ننحرم من جمال هطله

احتراماتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صعيدي في برنامج من سيربح المليون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: منتدى الطرائف والألغاز-
انتقل الى: