الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسمة أمل
عضو متألق
عضو متألق
avatar

انثى
عدد الرسائل : 101
تاريخ التسجيل : 29/11/2007

مُساهمةموضوع: المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟   الجمعة نوفمبر 30, 2007 2:01 am

المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟ ________________________________________
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




يارب تكونوا بخير جميعا ....


بداية الكل ملاحظ انتشار المنتديات في وسطنا الاجتماعي

ونادراً تلاقي واحد ما يعرف ""المنتديات""
ترى الكثير منّا يدخل إلى المنتديات وينسى العالم من حوله...

يتبادل أطراف الحديث مع هذا وذاك...

يضحك ويقهقه هنا وهناك.....

صدى كلماته ينبعث ما بين الآفاق...

يمضي به زمانه يوماً بعد يوم..كما تُقلب الصفحات والأوراق...


يجلس باستمرار أمام هذه الشاشة التي أصبحت من نواميس الحياة الثابتة

لديه...

يلقي بنظره أين ما يقع ويبقى مشدوه الفم..مفتوح الأعين...

وينسى وقته ومجتمعه.....


برأيكم ألا تقود هذه الأفعال أحياناً إلى العزلة الاجتماعية التي ستحول

ما بينـــه وما بين مجتمعـــه...


وأود أن أوضح لكم بأني لا أنكر الفائدة الكبيرة التي نجنيها من هذه المنتديات...

ولا أنكر أن الدخول إلى المنتديات هو عبارة عن انفتاح اجتماعي.....

ولكن كما يقول المثل :"كل شي زاد عن حده انقلب ضده"


أخيـــراً .....


السؤال الأخير هـــو


لماذا تعجبنا المنتديات لفرض آرائنا وإعطاء أقلامنا الحرية

هل نبرر محبتنا وتعلقنا بالمنتديات لأنها يوجد بها أناس نتحاور معهم

ونتناقش ونضحك معا لأننا متأكدين بأننا لن نراهم وجهاً لوجه


وهل حقاً دخولنا للمنتديات سوف يتسبب بعزلة عن مجتمعنا ؟؟؟


بانتظار تفاعلكم.....

تحياتي
الحـائرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
م.أحمد طبازة
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 165
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالب هندسة مباني
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟   الجمعة نوفمبر 30, 2007 2:04 am

مشكوررة يا ايها الحائرة علي مواضيعك القيمة
مزيدا من العطاء والتقدم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسمة أمل
عضو متألق
عضو متألق
avatar

انثى
عدد الرسائل : 101
تاريخ التسجيل : 29/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟   الجمعة نوفمبر 30, 2007 4:32 am

مشكور م.أحمد طبازة على مرورك الطيب
ومن تقدم لتقدم ان شاء الله بالمنتدى
تحياتي
الحـائرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
asser-romantic
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 1
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 28/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟   الجمعة نوفمبر 30, 2007 5:54 am

موضوع رائع يجب الرد عليه

شكرا لك حائرة على الموضع المميز

والى الامام ان شاء االله

تحياتي اسير الرومانسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسمة أمل
عضو متألق
عضو متألق
avatar

انثى
عدد الرسائل : 101
تاريخ التسجيل : 29/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟   الجمعة نوفمبر 30, 2007 6:41 am

مشكور على مرورك اسير
بس ما في حدا جاوب على السؤال اللي بالموضوع
وهل حقاً دخولنا للمنتديات سوف يتسبب بعزلة عن مجتمعنا ؟؟؟


بانتظار تفاعلكم.....

تحياتي
الحـائرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
م.حسين
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 224
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟   الجمعة نوفمبر 30, 2007 11:39 am

مشكورة على الموضوع القيم
للاجابة على السؤال المطروح
دخول المنتديات يعتبر احد وسائل التفاعل بين افراد المجتمع فما يتم فيه هو تبادل للاراء والتعبير بحرية لكل فرد عن رأيه فيا يخصه من مواضيع تؤدي الى ديموقرطية التعبير وحرية الرأي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسمة أمل
عضو متألق
عضو متألق
avatar

انثى
عدد الرسائل : 101
تاريخ التسجيل : 29/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟   الجمعة نوفمبر 30, 2007 11:46 am

مشكور م.حسين على ابداء رأيك بالموضوع
صحيح انه المنتديات انفتاح اجتماعي وبنعبر فيهم عن اراءنا
بس ياجماعة لو نظرنا من منظور اخر بنلاقي كمان المنتديات عزلة اجتماعية
لانه ممكن من خلال جلوسنا بالمنتديات لفترات طويلة ما يكون في هالتواصل بينا وبين الاسرة او الاصدقاء او العالم الخارجي
هاي وجهة نظري انه المنتديات هي عزلة اجتماعية وكمان انفتاح اجتماعي بنفس الوقت
تحياتي
الحـائرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
م.حسين
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 224
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟   الجمعة نوفمبر 30, 2007 11:54 am

كل شي بيزيد عن حده بينقلب ضده
وكل شي يكون في حدود المعقول ممكن نستفيد منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طوق الياسمين
عضو متألق
عضو متألق
avatar

انثى
عدد الرسائل : 317
العمر : 63
العمل/الترفيه : سيدة اعمال
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟   الخميس أبريل 17, 2008 2:06 am

مسا الخيرات

بسمة أمل ..

اكيد متل ما قال م. حسين


كل شي زاد عن حده بينقلب ضده ..

والشي لكتير مضر ..

انا عن نفسي المنتديااات علمتني لكثييير .. وزخصوصي في مجال الحياة الاجتماعية ..

وممكن اعتبر انو هي سبب قوي شخصيتي واثقتي بنفسي ..

لكنت بنفس الوقت اثرت عليااا .. برضو في المجال الاجتماعي ..

يعني استخدام الشخص لشي باتزان بساعدده

مشكور غاليتي

على جميل طرحك

وما ننحرم من هالطله الحلوة

احتراماتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوره
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 37
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟   الجمعة أبريل 18, 2008 2:22 am

انا باعتبر انها انفتاح اجتماعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المنتديات..هل هي عزلة اجتماعية؟؟أم انفتاح اجتماعي؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: الملتقى العام-
انتقل الى: